طريقة طلب الحصول على بطاقة ماستركارد مجانا من بايونير 2019

       أهلا عزيزتي عزيزي القارئ، سأقدم لك كيفية الحصول على بطاقة مصرفية مسبقة الدفع ماستركارد مجانا من بايونير عبر شركة وسيطة بينك و بين بايونير هي شركة السياحة AIRBNB، إضافة إلى ذلك الحصول على حساب بنكي من بايونير يتعامل بثلات أكبر العملات في العالم.

كيفية الحصول على بطاقة مصرفية مسبقة الدفع ماستركارد MASTERCARD مجانا من بايونير PAYONEER عبر شركة السياحة AIRBNB

نبذة عن بايونير PAYONEER و AIRBNB


ما هو بايونير PAYONEER ؟

       هي مؤسسة بنكية أمريكية تأسست في سنة 2005 تقدم خدمات مالية عبر الانترنت كنقل الأموال الرقمية، خدمات الدفع، إرسال و استقبال الأموال من طرف أصحاب الحسابات في حساباتهم المصرفية. كانت بايونير تمنح لمستخدميها من جل أنحاء العالم بطاقة مصرفية مسبقة الدفع مجانية، لكنها ألغت هذه الخدمة لأسباب مالية أو إن صح القول هناك من طلب البطاقة المصرفية بوفرة لغايات تافهة غير العمل بها كالتباهي أو شيء من هذا القبيل جاعلين بايونير تلقى خسائر مادية مهمة من هذه الخدمة، بعدها قررت منح البطاقة لمستخدميها مقابل 30$ دولار، إضافة إلى ذلك الوجوب على من يريد التسجيل في بايونير الإدلاء ببياناته البنكية ببلاده.

ما هو AIRBNB ؟

       هي شركة أمريكية للسياحة سنة تأسيسها 2009، تساعد زبنائها على العتور على المناطق السياحية المجهزة التابعة للشركة، و تقدر مجموع مساحة المناطق بـ 800.000 متر مربع في 30.000 مدينة في 90 بلد. تلعب هذه الشركة دور الوسيط بينك و بين بايونير بمنحك بطاقة مصرفية مسبقة الدفع من نوع ماستركارد مجانا، شريطة ان يكون لك حساب في موقعها يُخوِّل لك خلق تجارب في الميادين التي أنت متمرس فيها، و ستدفع لك الشركة المال إذا نجحت في هذه التجارب عبر البطاقة المصرفية.


طلب الحصول على بطاقة بايونير مجانا


خصائص بطاقة بايونير المجانية

* صالحة لمدة ثلات سنوات بدون رسوم.
* تصلك في غضون نصف شهر إلى المنزل مجانا.
* السحب بها للأموال من أي صراف آلي ATM يتوفر على أيقونة ماستركارد مقابل 3$ دولار لكل عملية.
* الشراء بها من الانترنت بدون حد أقصى و من الأسواق و الفنادق و وكالات الأسفار التي تتوفر على تقنية الدفع بالبطاقات المصرفية.
* تفعيل بها البايبال.

طريقة طلب الحصول على بطاقة بايونير مجانا

       بعد التحديث لموقع شركة AIRBNB أضحت طريقة طلب البطاقة المصرفية مختلفة شيئا ما لكن الهدف واحد. و سآخد بعين الإعتبار الناس اللذين يتوفرون على صبيب منخفض للأنترنت، بوضعي لشرح كتابي لكيفية الحصول على البطاقة المصرفية المجانية مثل ما هو موضح في الفيديو و سأدلي بالكلمات الدلالية أيضا بالفرسية و الإنجليزية. للإشارة فصلاحية طلب البطاقة المصرفية من الهواتف الذكية متوفرة بالدخول إلى إعدادات المتصفح ثم تفعيل خاصية "صيغة الحاسوب" ثم استئناف مراحل الطلب.
       أولا يجب التسجيل في موقع شركة AIRBNB لعمل حسابك الشخصي في الموقع [ أنظر كيفية التسجيل في الحيز الزمني 04:15-08:21 للفيديو ] بعد التسجيل، يجب النقر على أيقونة الشركة في أعلى جانب صفحة الموقع، ثم أنقر على "إنشاء تجربة" { creer une experience / create an experience } ثم أنقر على "البدأ" { demarrer / run } ثم أنقر على "فهمت" { j'ai compris / i understand } ثم أنقر على "التالي" { suivant / next } ثم أنقر مرة أخرى على "التالي" { suivant / next } ثم أنقر على "إنشاء تجربة" { creer une experience / create an experience } ثم أدخل إسم مدينتك ثم أنقر على "الحفظ للإكمال" { enregistrer pour continuer / save for continue } ثم أنقر على "الحفظ و الخروج" { enregistrer et quitter / save and exit }، بعدها مباشرة يجب النقر في أيقونة القائمة في أعلى الجانب الآخر للصفحة و هي عبارة عن ثلات خطوط أفقية، ثم أنقر على "الإعدادات" { réglages / settings } ثم أنقر على "تفضيلات الدفع" { préférences de versement / payout preferences } ثم أنقر على "إضافة طريقة الدفع" { ajouter un mode de versement / add a payout method } ثم إختر البلد الذي تقيم فيه ثم فعِّل خيار "بطاقة مصرفية ماستركارد بايونير بالدولار" { carte de debit mastercard payoneer en USD / payoneer prepaid debit mastercard in USD } ثم أنقر على "التالي" { suivant / next } ثم أنقر على "إضافة عنوان جديد" { ajouter une nouvelle adresse / add a new adress } ثم في الصفحة الموالية يجب إدخال بيانات عنوان إقامتك صحيحة (العنوان - المدينة - الجهة أو المقاطعة - الرمز البريدي) لأن هذا هو العنوان الذي ستصلك فيه البطاقة المصرفية، ثم أنقر على "التالي" { suivant / next } ثم أنقر مرة أخرى على "التالي" { suivant / next }، سيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة التسجيل في بايونير، قم بمعاينة المعلومات الشخصية التي أدخلتها مسبقا في حسابك بموقع AIRBNB و أضف ما يراد إضافته، للإشارة يجب على هذه المعلومات أن تكون صحيحة و حقيقية، قصد عدم حدوت مشاكل في حال لم تقدر الولوج إلى حسابك في بايونير أو تم حضره، ثم مراسلتك لبايونير، سيطلب منك حينئذ هويتك ببعتك له صور بطاقة التعريف الوطنية أو رخصة السياقة أو جواز السفر، يجب أن تكون هويتك مطابقة لمعلوماتك في حسابك بايونير و إلا لن تستطع حل مشاكلك. بعد إدخال و معاينة جميع المعلومات أنقر على "واصل" { suivant / next } ثم قم بنفس العملية في الصفحة الموالية و في الصفحة الثالتة و الرابعة، إلى أن تصل لـ "إتمام الطلب" { demander / order } أنقر عليها لطلب البطاقة المصرفية مسبقة الدفع ماستركارد بايونير. و مبروك عليك(ي) قد أتممت جميع مراحل طلب البطاقة المصرفية، و ستتوصل برسالتين من بايونير على بريدك الإلكتروني، الأولى تُعْلِمك بالتسجيل في بايونير و التانية تؤكد لك أن طلبك للبطاقة المصرفية قد فُعِّل من طرف بايونير و أيضا فيها الوقت الذي ستصلك إبّانه.
       بعد تلقيك للرسالة التانية من بايونير و فيها الموافقة، سجِّل دخولك لحسابك في موقع بايونير ستلاحظ أن حسابك مقسم لثلات حسابات :
* حساب أمريكي يتعامل بعملة الدولار.
* حساب أوربي يتعامل بعملة اليورو.
* حساب بريطاني يتعامل بعملة الجنيه الإسترليني.
       إدا تلقيت أموال في حساب من حساباتك الثلات بايونير، ما عليك إلا شحن بطاقتك المصرفية ثم سحب أموالك من أي صراف آلي ATM يتوفر على أيقونة ماستركارد في بلدك أو في العالم بأسره.



الفيديو التوضيحي للموضوع

مواقع الربح من الانترت التي تتعامل مع بايونير

       سأكتب بعض المواقع التي إذا عملت فيها ستستقبل أجرك منها عبر بايونير، غالبا المواضيع المقبلة في هذه المدونة ستكون متطرقة لكيفية العمل في هذه المواقع، و من أشهرها :
* موقع السياحة صاحب الفضل علينا : AIRBNB
* مواقع الخدمات الحرة Freelance : خمسات ؛ UPWORK ؛ FIVERR ؛ REDBUBBLE
* مواقع بيع التصاميم : MERCH BY AMAZON ؛ 99DESIGN
* مواقع الإعلانات : YLLIX ؛ PROPELLERADS ؛ REVENUEHITS
* موقع بيع الصور : GETTYIMAGES
* مواقع الأفليايت : RAKUTEN ؛ LAZADAGROUP
* مواقع إختصار الروابط : ADYOU.ME ؛ ADF.LY ؛ SHORTE.ST
* مواقع رفع الملفات : SHARECASH ؛ HUGEFILES
* مواقع سي بي أي : CLICKBANK ؛ SHAREASALE
* موقع الإمتيازات : VSPGROUP

       أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم، أما موضوع الدرس المقبل سيكون حول إتبات وصول البطاقة المصرفية من بايونير و طريقة تفعيلها في حساب بايونير.
       و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أحدث أقدم